شكل شفتيك دليل على شخصيتك !

19/11/2013

شكل شفتيك دليل على شخصيتك! وفقاً للمتخصّصين في دراسة الشفاه البشرية، يمكن لبعض الميزات في هذا الجزء من الجسم أن تكشف عن الكثير في شخصيتك وصحتك. لذا قومي بوضع أحمر الشفاه وقبّلي ورقة واكتشفي شكل طبعة شفاهك وبعدها قومي بمقارنتها مع الصور أعلاه واكتشفي ماذا تقول شفاهك عنك:  

شفاه على شكل مثلّث: أنت تساعدين الآخرين في الوصول إلى النجاح وتهتمّين بهم. ويرى علم دراسة الشفاه أنّك قد تكونين ناجحة في الوظائف التالية: معلّمة، مديرة أو مستشارة، بالإضافة إلى إدارة الموارد البشرية 

شفاه على شكل مستطيل: أنت المسؤولة عن حل المشاكل العائلية! أنت شخص يمكن الاعتماد عليه في العمل ضمن مجموعات لأنّك مسؤولة وتساهمين بشكل كبير في حل الأزمات التي قد تطرأ، كما أنّ دورك مهمّ في إيجاد الحلول للمشاكل العائلية.  

الشفاه المغلقة: أنت عنيدة! أنت لا تغيّرين قراراً قد اتّخذته ومن الصعب جدّاً على الآخرين أن يقنعوك بما هو مخالف لرأيك. والجيّد في شخصيتك هو أنّك تنهين كلّ ما بدأت به وتنفّذين كل ما وعدت القيام به.  

شفاه بزوايا مفتوحة: عندما تظهر طبعة شفاهك مفتوحة الزوايا أو لا تلمس بعضها البعض فهذا يعني أنّك تشعرين بالملل بسرعة أو تحبّين إبقاء نفسك منشغلة كي تتجنّبي الملل.    

الشفة السفلى ممتلئة: أنت كريمة ومعبّرة! تقدّمين كلّ ما تملكين للآخرين وتعبّرين عن نفسك بسهولة. يمكن أن تبرعي في المجالات التالية: التدريس، التمثيل، والكتابة. أمّا في ما يتعلّق بالشفة العلوية الرقيقة فهي تشير إلى أنّك شخص صعب الإرضاء.  

الشفاه ذات الطباعة الشاحبة: مهما أكثرت من وضع أحمر الشفاه فستبقى علامة شفتيك شاحبة فهذا دليل على أنّك متعبة كثيراً وتحتاجين إلى بعض الراحة. لقد نفذت طاقتك وأنت بحاجة إلى عطلة لإراحة نفسك وجسدك

 

Category : SAVIEZ-VOUS ? هل تعلم؟ | Write a comment | Print

Comments