للتدبير المنزلى

24/4/2009

 

 

 

168-تنظيف العاج يغسل بقطعة من الليمون ثم بالفرشاة والماء البارد ويجفف فى الظل .

169- إزالة بقع الصدأ توضع شريحة ليمون بين طبقتين من الثوب الذى به بقعة الصدأ ، وتمرر مكواة ساخنه على المكان مع تكرار العملية وتجديد شريحتى الليمون حتى يزول الصدأ .

170- زيادة الملح بالجسم يؤدى الى امراض خطيرة مثل السمنة وزيادة الوزن وامراض الكلى وارتفاع ضغط الدم .

171- إزالة الثلج من الفريزر من افضل الطرق لعمل ذلك ، فصل الكهرباء عن الثلاجة وتسليط مروحة هواء مكتب أو عمودية على الفريزر، سيتم اذابة الثلج فى غضون ربع ساعة . ومن الخطأ اللجوء لإزالة الثلج بسكين أو اداة حادة لأن ذلك من شأنه تجريح جدران الفريزر أو تلف جهاز التشغيل بأكمله وتسرب غاز الفريون منه .

172- الهامبرجر على عكس مايعتقد الناس بأن تناوله مع بطاطس محمرة + كوب من المياه الغازية يعتبر وجبة خفيفة ، وهذا خطأ بالغ لأن هذا كله يمنح الجسم حوالى 1200 سعر حرارى وهو ضعف مايحتاجه الجسم ليوم واحد .

173- لتخفيف الام الثدى الممتلىء باللبن استخدام أوراق الكرنب وذلك بوضعه نصف ساعة بالفريزر ثم تغليف الثدى به لمدة دقائق واوراق الكرنب تساعد فى ذلك لانها تأخذ استدارة الثدى.

174- تنظيف الصدف يدعك بقطعة قماش من الصوف مبللة بالزيت العادى ثم يلمع بقطعة قماش " فانلة " .

175- التخلص من المواد الدهنية داخل الزجاجات بوضع كمية من الملح الخشن داخل كل زجاجة مع اضافة كوب من الماء الساخن مع رج الزجاجة جيدا ، ويتم تكرار العملية مرة اخرى مستخدمة الماء الساخن وملعقة كبيرة من الصابون الساخن ثم الانتهاء من ذلك بعملية الشطف
.

Tags : bf
Category : PARTIE DES FEMMES | Write a comment | Print

Comments