رصاصة من عيار 13 ملمتر في فراشة بدرب السلطان !

19/7/2011

رصاصة من عيار 13 ملمتر في فراشة بدرب السلطان !

رصاصة من عيار 13 ملمتر في فراشة بدرب السلطان !

قد يصبح عبد المالك مشهور أشهر صاحب فراشة في المغرب. السبب : ظهور رصاصة حقيقية من عيار 12,7 ملمتر على فراشته في سوق الشمال بمنطقة كراج علال، معقل الفراشات في العاصمة الاقتصادية. لم يعر أحد انتباها للرصاصة، البعض اعتقادا منه أنها تقليد صيني أو ما شابه، والآخرون ظنا أنها قد تكون أي شيء عدا كونها رصاصة ! لكن أمرها لم يترك دورية للقوات المساعدة في حياد. فبعض شكوك ساورت أحد أعوان السلطة في المقاطعة السابعة عشرة في درب السلطات، تقدم من الفراشة وشرع في تفحص الرصاصة، فتبين أن الأمر يتعلق برصاصة حقيقية، وضعها صاحب الفراشة للبيع مثل باقي المنتوجات الصناعية وغيرها التي تحفل بها المنطقة.

فحوالي الساعة الحادية عشرة من صبيحة السبت الماضي، تم توقيف المسمى عبد المالك مشهور الذي يقطن في منطقة بوشنتوف غير بعيد عن زنقة الشمال، وهو يحاول عرضها للبيع بالزنقة 11  بوجدور، من طرف عون السلطة المناوب بالاضافة إلى رئيس فرقة الرسم الترابي 17، ليقتاد المعني بالأمر إلى مصالح الشرطة في الدائرة الأمنية الثامنة بشارع إحمد الصباغ لاستكمال التحقيق معه.

ويجهل لحد الساعة مصدر الرصاصة التي كان عبد المالك مشهور يحاول بيعها في فراشته، وما إذا كانت في ملكيته الخاصة أم حصل عليها من شخص آخر، وهو ما تحاول الآن مصالح الفرقة الوطنية للشرطة القضائية البحث فيها مع الموقوف.

Tags : darb soltan
Category : EVENEMENTS MAROCAINS الاحداث المغربية | Write a comment | Print

Comments